آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

إنييستا وسواريز يفاجئان إيسكو بهذا الفعل بالكامب نو

إنييستا وسواريز يفاجئان إيسكو بهذا الفعل بالكامب نو  نشر موقع "إي أس بي أن" الأمريكي تقريرا، سلط من خلاله الضوء على استعداد لاعبي وسط ميدان البلوغرانا أندريس إنييستا ودينيس سواريز للترحيب بالتحاق صانع ألعاب لوس بلانكوس المبدع إيسكو إلى ملعب كامب نو.

وقال الموقع، في هذا التقرير إن الإسباني فرانسيسكو رومان ألاركون سواريز، المعروف بإيسكو، يعتبر أول لاعب يقدم على مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو نحو ملعب غريمه التقليدي برشلونة، بعد أن قام بذلك المدرب الحالي، لويس إنريكي، في سنة 1996.

وأفاد الموقع أن الفريق الكتالوني يستعد لتقديم عقد لمدة خمس سنوات ومكافأة قيمتها 20 مليون جنيه إسترليني لإيسكو حالما ينتهي عقده مع ريال مدريد في حزيران/ يونيو 2018، حسب ما أكدته صحيفة عن الموندو ديبورتيفو، المتابعة لأخبار البلوغرانا.

وأورد الموقع أن إيسكو، الذي التحق بريال مدريد في سنة 2013، إثر مغادرته لنادي مالاغا، لم يوقع على عقد تمديد مع لوس بلانكوس، ما يعني أنه قد يغادر برنابيو هذا الصيف. والجدير بالذكر أن كابتن فريق برشلونة أعرب عن إعجابه باللاعب إيسكو، الذي يبلغ من العمر 24 سنة، خلال مؤتمر صحفي، حيث صرح أن "إيسكو لاعب عظيم، يمتلك موهبة لا تصدق".

وأضاف إنييستا: "يعد إيسكو لاعبا مهما جدا، ليس فقط في الفريق القومي ولكن في ناديه أيضا. ما زال فتيا وأمامه متسع من الوقت ليتطور ويصقل مهاراته".

وأوضحت الصحيفة أنه، وفي الوقت الذي تواترت فيه الأخبار عن مغادرة إيسكو، الذي شارك في 18 مباراة في كل المنافسات مع ريال مدريد والمنتخب الإسباني، لبرنابيو هذا الصيف، انتشرت العديد من التقارير التي تؤكد أن فرانسيسكو رومان سواريز الذي نشأ وترعرع في نادي فالنسيا قد يلتحق بمانشستر سيتي.

ونقل الموقع تصريحات لاعبي برشلونة بخصوص رغبتهم في الظفر بخدمات اللاعب إيسكو. وفي هذا الإطار، أفاد سواريز: "طبعا أرغب في أن يصبح إيسكو ضمن تشكيلة الفريق، كل اللاعبين الرائعين مرحب بهم في نادينا".

وأضاف سواريز أن "إيسكو يمتلك موهبة لا تصدق ولكن حتى الآن ما زال عقد ريال مدريد يتحكم في مجريات الأمور، علينا الانتظار لنرى ماذا سيحدث. في حال لم يوقع إيسكو على عقد تمديد مع لوس بلانكوس يمكننا حينها مناقشة الموضوع من جديد".

وذكر الموقع أن انتقالات اللاعبين بين ريال مدريد وبرشلونة نادرة الحدوث. وقد لعب الأرجنتيني خافيير سافيولا لموسمين مع الفريق الملكي، بعد انتهاء عقده مع البلوغرانا سنة 2007. وفي الأثناء، يعد مدرب برشلونة، لويس إنريكي آخر من انتقل مباشرة من برنابيو إلى كامب نو، ليوقع عقدا مع البلوغرانا بعد أن انتهى عقده مع لوس بلانكوس في صيف 1996.

وفي الختام، أفاد الموقع بأن لويس إنريكي يعتبر رابع لاعب انضم إلى الفريق الكتالوني الضخم مباشرة من ريال مدريد، ليقتدي باللاعب لوتشيانو يزاراغا الذي غادر الفريق الملكي في سنة 1905، ثم اللاعب جوسيب كانال في سنة 1946، ثم لوسيان مولر في سنة 1965.