آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

السيتي يقترب من تحطيم رقم قياسي يخص "حراس المرمى"

السيتي يقترب من تحطيم رقم قياسي يخص "حراس المرمى"  نشر موقع "90 مين" البريطاني تقريرا، تحدث فيه عن مساعي مانشستر سيتي للظفر بخدمات حارس المرمى الايطالي، جانلويجي دوناروما، أفضل حارس مرمى محتمل للموسم القادم والذي يليه.

وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إن نادي مانشستر سيتي يبذل قصارى جهده حتى يضمن انضمام حارس المرمى المتألق، جانلويجي دوناروما، إلى تشكيلة لاعبيه خلال موسم الانتقالات الصيفية. والجدير بالذكر أن السبب الرئيسي وراء حرص مانشستر على التعاقد مع دوناروما يتمثل في المردود المتميز الذي قدمه على الرغم من أنه لم يتجاوز العشرين من عمره.

وذكر الموقع أن مانشستر سيتي ليس الوحيد الذي يرغب في ضم دوناروما، بل إن كلا من ريال مدريد، ويوفنتوس، وتشيلسي، يرغبون وبشدة في ذلك. ووفقا لما نشرته صحيفة " ذا صن" البريطانية، فإن مدرب الفريق، بيب غوارديولا، قد عرض على دوناروما عقدا تتجاوز قيمته 120 مليون يورو.

وأورد الموقع أن العرض الذي قدمه غوارديولا للحارس الفتي البالغ من العمر 18 سنة، (من مواليد 25 شباط/فبراير سنة 1995)، الذي لم يلعب في البطولة الإيطالية سوى 60 مباراة، سيجعله قريبا من تحطيم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين أجرا. وتجدر الإشارة إلى أن عقد هذا الشاب المتألق مع نادي ميلان سينتهي الصائفة المقبلة؛ وبالتحديد في حزيران/يونيو 2018، علما وأن نادي ميلان لم يجدد عقد حارسه إلى الآن.

وفي الختام، أشار الموقع إلى أن بعض اللاعبين قد أضحوا موهوبين رغم صغر سنهم، ومن بينهم دوناروما الذي ظفر بمكان مرموق في فريق ميلان منذ أن كان عمره 16 سنة و8 أشهر. فضلا عن ذلك، تمكن دوناروما من أخذ مكان أسطورة المنتخب الإيطالي، جانلويجي بوفون، منذ أن كان عمره 17 سنة و6 أشهر، وهو أمر لم يحدث في المنتخب الإيطالي منذ سنة 1911.