آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

سامي خضيرة ينضم إلى كوكبة المتعجرفين

سامي خضيرة لاعب يوفنتوس الإيطالي
انضم اللاعب الألماني سامي خضيرة إلى قائمة اللاعبين المتعجرفين في لعبة كرة القدم بعد تصريحاته المثيرة للجدل أمس الثلاثاء ، والتي أكد من خلالها بأن هناك لاعبون قلائل فقط أفضل منه في الساحرة المستديرة.
تصريحات سامي خضيرة تدل على لغة التعجرف والابتعاد عن التواضع ، خصوصاً أن كرة القدم تضم العشرات من اللاعبين الجيدين في الوقت الحالي ، فضلاً عن لاعبين آخرين يعملون خلف الكواليس لخدمة فرقهم بعيداً عن الإعلام.
* سامي خضيرة الذي أصبح لاعباً رئيسياً في نادي يوفنتوس يشيد بنفسه ، وينسى ماضية الأليم من حيث الإصابات والغياب الطويل عندما كان في ريال مدريد : “هناك لاعبين جيدين جداً ، ولكن ليس هناك الكثير أفضل مني!”.
* زلاتان إبراهيموفيتش يعلن عن نفسه في مناسبات عديدة أنه إله كرة القدم : “إذا قاموا باستبدال برج إيفل بتمثال لي فسوف أبقى في باريس سان جيرمان ، أنا أول والثاني والثالث والرابع والخامس وأفضل رياضي في السويد”.
* هوجو روداليجا ، اللاعب الكولومبي الذي يلعب في طرابزون سبور التركي ، بمجرد أن لعب أمام بعض الأندية الأوروبية الكبيرة ، فقد انفجرت الشجاعة لديه لقول ما يلي : “أنا بالتأكيد أفضل من ميسي”.
* ماريو بالوتيلي الرياضي المتعجرف بطبيعته لم ينسى أن يفتح فمه بعد غياب لفترة طويلة ، وذلك من خلال محاولة رمي قنبلة من أجل لفت الأنظار إليه : “هناك لاعب واحد فقط أفضل مني قليلاً ، إنه ليونيل ميسي”.
* أرتورو فيدال يشيد بنفسه باستخدام لغة التعجرف بعد أن عرف المجد خلال السنوات الأخيرة مع ناديه الحالي بايرن ميونخ الألماني من خلال القول : “في مركزي الحالي ، أنا أفضل لاعب في العالم”.