آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

ماهي اسباب خسارة برشلونة بعد الريمونتادا؟

ميسي بعد الهدف الثاني
على عكس المتوقع بالنسبة للكثيرين تعرض برشلونة لخسارة مفاجئة على يد مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 2-1 في الليجا خاصة بعد المباراة التاريخية ضد باريس سان جيرمان في دوري الأبطال والتي كان من المتوقع أن تكون بداية العودة الحقيقية.
 الإرهاق البدني: من الواضح أن لاعبي البرسا مستنفذين بدنياً جداً في 95 دقيقة وذهنياً نجح في تحقيق عقبة كبيرة كانت مطلوبة وفي نفس الوقت واجه فريق يريد الفوز بأي نقطة للتواجد بين الكبار.
 توران ليس نيمار: ميزة نيمار التي دائماً يقدمها برشلونة بأنه يمتص الكرة ويجتذب أكثر من مدافع وينجح في مراوغتهم ويمنح المساحة والحرية للآخرين وهذا ما يفشل به توران في العديد من الأحيان ولا يقدم المطلوب ببطئه.
- دفاع برشلونة الذي لم ولن يتحسن:  مشكلة دفاع برشلونة التي لم تتغير هذا الموسم بأن الفريق لا يستطيع التعامل بشكل جيد في الكرات المرتدة مع أي فريق سواء كان كبير أو صغير في الليجا أو دوري الأبطال بجانب سوء الـMarking أو المراقبة للاعب الخصم في منطقة الجزاء وهذا سبب الهدفين اليوم.

 تير شتيجن: البعض انتقد ما كتبته عن تير شتيجن بأنه يوماً ما سيكون أفضل حارس في العالم واليوم يثبت ذلك بتصديات إعجازية منها تصدي لفيصل فجر من أنفراد تام.  ميسي: ليونيل ميسي اليوم حصل على أسوأ تقييم بالنسبة لأكثر من موقع وصحيفة بعد المباراة وهذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها ميسي مرهق أو تائه في الملعب أو متكاسل في بعض الأدوار، ميسي مستواه نوعاً ما متغير وهذه نقطة يرفض جمهور برشلونة الأعتراف بها.