آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

رونالدو على بعد هدف من تحطيم رقم قياسي جديد

رونالدو على بعد هدف من تحطيم رقم قياسي جديد.. ما هو؟   نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن النجم كريستيانو، الذي سجل في مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس هدفه رقم 366 في دوري أوروبي، ليعادل بهذا رقما قياسيا سجله مهاجم أسطوري يدعى جيمي غريفز.

وقال الصحيفة، في هذا التقرير إن وسائل الإعلام تكلمت كثيرا عن الثقة التي يتحلى بها كريستيانو رونالدو، وعن أنشطته خارج الملاعب، ولكن تلك الرأسية الصاروخية التي جاءت بهدف التعادل أمام ريال بيتيس، في مباراة انتهت لصالح لوس بلانكوس بنتيجة 2 مقابل 1 أكدت أن اللاعب لم يفقد تركيزه على الميدان.

وقالت الصحيفة إن هدف كريستيانو يضاف إلى سلسلة من الأهداف التي حققها البرتغالي في الدوري الممتاز ومجموعها 366 هدفا، ليتعادل مع الرقم القياسي الذي حققه جيمي غيرفز. فقد سجل الأسطورة الإنجليزي رقمه القياسي خلال مسيرته مع تشلسي وإيه سي ميلان وتونتهام ووست هام، بينما حقق البرتغالي هذا الرقم في مسيرته مع سبورتينغ لشبونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد.

وهذا يعني أن كريستيانو عليه تسجيل هدف واحد ليصبح أكبر هدافي القارة العجوز، ولكن هناك شكوك إن كان سيتمكن من هذا الهدف في ما بقي من أسابيع الدوري.