آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

نقاط سريعة عن قرعة دور الثمانية من دوري الأبطال

نتيجة بحث الصور عن قرعة دوري ابطال اوروبا 2017 أجريت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي أدت لبعض النتائج المفاجئة للبعض في ظل وجود أو وقوع الكبار سوياً بينما الاقل قوة الأمور بالنسبة لهم للوصول للمربع الذهب أكثر سهولة.
– أتلتيكو مدريد x ليستر سيتي: مواجهة مائلة أكثر للفائدة بالنسبة لأتلتيكو مدريد الذي حتى ولو لم يمتلك فريق مرعب مستوى قوي مثل السنوات الثلاثة الأخيرة إلا أنه لديه اللاعبين القادرين على حسم التأهل ومدرب قادر على تخطي ليستر.
بينما ليستر سيتي والحالة الأستفاقية مع شكسبير بأنه يريد الذهاب أكثر والحلم بتخطي أتلتيكو صعب ولكن ليس مستحيل خاصة أن مباراة العودة ستكون في الكينج باور ستاديوم.
– دورتموند x موناكو: مباراة هجومية بمعنى الكلمة لفريقين لديهم مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب والمهارية ولكن صوتي يذهب لدورتموند عن موناكو خاصة أن دورتموند أكثر خبرة أوروبياً ولكن لا ننكر أن موناكو مرعب هجومياً وقادر على بث القلق في أي خصم وبالتالي الأمور متكافئة نوعاً ما.
-بايرن ميونخ x ريال مدريد: مواجهة تحمل ذكريات سيئة للبايرن و فرصة للانتقام في ظل الحالة الفنية المرتفعة لكن ريال مدريد بشخصيته الأوروبية المعروفة قادر على فعل أي شيء غير متوقع حتى لو لم يكن الأداء غير مقنع.
صعب توقع من سيعبر من هذه المباراة لأن الخصمين قادرين على فعل أي شيء ولكن صوتي سيذهب لبايرن ميونخ لأنه في استفاقة هجومية وقادر على ضرب دفاع الريال ذهاباً وأياباً.
– يوفنتوس x برشلونة:  مباراة لجمهور برشلونة لكي يعلم ما هى حقيقة مستوى الفريق وقدرته على تحقيق شيء أوروبياً أم لا وهل فعلاً القوة التي ظهرت أمام باريس سان جيرمان لظروف معينة وظروف الخصم أم لا.
في نفس الوقت يوفنتوس لديه أفضلية في البداية من ان مباراة الذهاب في ملعبه ويحاول الفوز بأي نتيجة وقتل مباراة العودة دفاعياً في مباراة العودة وهو ما يبرع به اليوفي ودفاعه، المباراة لإثبات امور كثيرة وفي رأيي لو تخطى اليوفي برشلونة فسيكون معنوياً أقوى من أي فريق وفرصة أكبر للفوز بالبطولة.