آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

مصر تواجه توغو استعداداً لتصفيات أمم أفريقيا 2019

مصر تواجه توغو استعداداً لتصفيات أمم أفريقيا 2019
قال مدير الكرة في منتخب مصر، إيهاب لهيطة، إن توغو وافقت رسمياً على مواجهة “الفراعنة” في مباراة ودية 28 مارس  الجاري، في إستاد برج العرب القريب من الإسكندرية.

 وسيدخل منتخب مصر معسكراً تدريبياً 22 مارس، حتى موعد مباراة توغو، التي تأتي في إطار الاستعداد لمواجهة تونس في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019، التي ستقام في الكاميرون.
وستفتتح مصر مشوارها في التصفيات خارج أرضها بمواجهة تونس في الأسبوع الأول من يونيو (حزيران) المقبل، ضمن مجموعة تضم أيضاً النيجر وسوازيلاند.
وأكد لهيطة أنه سيتم الإعلان عن تشكيلة منتخب مصر كاملة قبل يومين من انطلاق معسكر التدريب، بعد انتهاء الأهلي والزمالك والمصري وسموحة من مباريات الجولة الحالية في دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي.
وكان مدرب منتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، اختار 10 لاعبين محترفين أرسل في استدعائهم لمعسكر المنتخب هم: أحمد المحمدي (هال سيتي الإنجليزي) ومحمد عبد الشافي (أهلي جدة السعودي) ومحمد النني (آرسنال الإنجليزي) ومحمد صلاح (روما الإيطالي) ومحمود عبد المنعم “كهربا” (اتحاد جدة السعودي) ومحمود حسن “تريزيغيه” (موسكرون البلجيكي) وكريم حافظ (لانس الفرنسي) ورمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي) وعمرو وردة (باوك اليوناني) وسام مرسي (ويغان الإنجليزي).
وكشف المدرب المساعد لكوبر، أسامة نبيه، سبب استبعاد عمر جابر وأحمد حسن “كوكا” من قائمة المحترفين للمعسكر المقبل، رغم أنهما كانا ضمن قائمة المنتخب التي شاركت في نهائيات أمم أفريقيا الأخيرة بالغابون.
وقال نبيه: “استبعاد كوكا جاء بسبب عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به أثناء تواجده معنا بالغابون، كما أن عدم استدعاء جابر جاء لأنه لم يشارك مع فريقه بازل السويسري منذ عودته من الغابون وحتى الآن”.