آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

12مدربا في الليجا تنتهي عقودهم الصيف القادم بينهم انريكي

مدربون تنتهي عقودهم الموسم المقبل..
أعلن مدرب برشلونة “لويس إنريكي”، عدم تجديد عقده و رحيله عن النادي نهاية الموسم، إلى جانب “كيكي سيتيين” مدرب لاس بالماس، الذي لم يصل لاتفاق مرضي مع النادي لتمديد عقده ليعلن رحيله، وهما المدربان الوحيدان اللذان أعلنا رحيلهما بالفعل نهاية الموسم، و عدم تجديد عقديهما اللذان ينتهيان بعد 3 أشهر، حيث لا يزال هناك 10 مدربين آخرين في الليجا تنتهي عقودهم الصيف المقبل، لكن مصيرهم مازال مجهولا.
نتعرف عليهم في هذا التقرير:
فران إسكريبا (فياريال): وقع لموسم واحد فقط، و ينتهي عقده في يونيو، ولم يجدد حتى الآن مع الغواضات الصفراء.
إرنستو فالفيردي (أتلتيك بيلباو): ينتهي عقده في يونيو، أجل مفاوضات تمديد عقده، و هو على جدول أعمال برشلونة لخلافة لويس إنريكي.
خوسيه لويس مينديليبار (إيبار): ينتهي عقده في يونيو، لكن كل المؤشرات تؤكد أنه سيستمر في النادي، الموسم الماضي وقع تمديد عقده مع نهاية الموسم.
ماوريسيو بيليجرينو (ديبورتيفو ألافيس): فريقه قدم موسم مميز، نجحوا في التأهل إلى نهائي كأس الملك، ينتهي عقده في يونيو، على الرغم من أنه من الطبيعي أن يتم منحه عقد جديد.
إدورادو بريزو (سيلتا فيجو): المدرب الأرجنتيني أشرف على الإدارة الفنية للفريق لعدة سنوات، ينتهي عقده في يونيو، ولم يجدد حتى الان.
سالفادور جونزاليس (فالنسيا): هو مدرب مؤقت للفريق، يملك عقد حتى نهاية الموسم، لكن من المستبعد جدا استمراره الموسم المقبل.
ميجيل جونزاليس (ملقا): هو ثالث مدرب يشرف على الفريق هذا الموسم بعد خواندي، وروميرو. لديه عقد حتى نهاية الموسم فقط.
بيبي ميل (ديبورتيفو لاكورونيا): قام بخلافة جايزكا جاريتانو في تدريب الفريق هذا الموسم، عقده ينتهي نهاية الموسم، و لكن لديه خيار لتمديده.
جوان فرانسيسك فيرير (سبورتينغ خيخون): كان بديلا لـ ابيلاردو هذا الموسم، لديه عقد حتى يونيو المقبل.
بيتر فازيلجفيتش (أوساسونا): هو ثالث مدرب للفريق هذا الموسم، تم منحه عقدا حتى نهاية الموسم.